مسكن    سيدان    Lexus

إيجار Lexus ES 250 Silver في دبي

ما هي بطاقة النادي؟
لدينا بطاقة النادي الخاصة - أوكتان كوانتوم. يتمتع أعضاء Octane Quantum بأقل الأسعار, خصومات للحصول على خدمات إضافية وعروض خاصة مع شركائنا. باستخدام هذه البطاقة، يمكنك استئجار أي سيارة لأي فترة بأقل سعر "على المدى الطويل"، وأيضًا بالنسبة للإيجارات لمدة تزيد عن 30 يومًا، فإنها توفر خصمًا إضافيًا بنسبة 10٪ على السعر "على المدى الطويل". تحقق مع المدير للحصول على التفاصيل.

سعر الإيجار

* الأسعار يوميا
أيام
أساسي
1-2 يوم
350AED
3-7 أيام
300AED
8-29 يوم
250AED
30+ يوم
210AED
شهريا
6300AED
ضمان مسترد
2000
0AED
الإنخفاض يشمل
لا إيداع
العمل 24/7
الأسطول الخاص
التسليم والاستلام
برنامج الولاء
احجز
أو
الدردشة على الواتساب
صفات
شروط
متطلبات
السنة
2022
قوة المحرك
200 حصان
من صفر إلى 100 كم / ساعة
9.1 ثانية
يقود
دفع أمامي
نصف قطر العجلة
19
مقاعد
5
اللون
فضة
اللون الداخلي
بني
السرعة القصوى
210 كم / ساعة
CarPlay
Android Auto
USB

آراء عملاءنا

أكتب مراجعة

يرجى تقييم هذه السيارة
معدات
مريح
التحكم في المناخ
يقود
حالة
تمت إضافة رأيك بنجاح!
لكزس ES250 فضي

افتح عالمًا جديدًا من الفخامة مع لكزس ES 250 2021، المتوفرة الآن باللون الفضي الساحر. صُنعت سيارة السيدان هذه لتأسر الأنظار، وهي تمزج بسلاسة بين الأناقة والابتكار، لتضع المعيار لتجارب القيادة الراقية. بدءًا من تصميمها الخارجي الأنيق ووصولاً إلى تصميمها الداخلي المتقن الصنع، تنضح كل تفاصيل سيارة لكزس ES 250 بالرقي والأناقة. سواء كنت تتنقل في شوارع المدينة أو تنطلق في رحلة طويلة، توفر ES 250 مزيجًا لا مثيل له من الأداء والراحة، مما يضمن أن كل رحلة ستكون استثنائية.

ادخل إلى مستقبل التميز في عالم السيارات مع لكزس ES 250 2021 باللون الفضي. بفضل ميزاتها المتقدمة وقدراتها الديناميكية، تعيد سيارة السيدان هذه تعريف الفخامة على الطريق. ارفع مستوى تجربة القيادة الخاصة بك واترك انطباعًا أينما ذهبت مع لكزس ES 250 2021.

التوصيل والاستلام 24/7
24/7
التسليم والاستلام
مركبة جاهزة للسير على الطريق، خزان كامل، نظيفة تمامًا
مركبة جاهزة للطرق
خزان كامل ونظيف تماما
2 ساعة الفترة المتاحة للتأخير
ساعتين
الفترة المتاحة للتأخير
وسائل الراحة رسوم الهاتف والماء والمطهر
وسائل الراحة
رسوم الهاتف، الماء، المطهر
الدعم الفني سوف نساعدك في أي وقت، 24/7
دعم فني
سنساعدك في أي وقت، 24/7

كتاب Lexus ES 250 Silver

الدردشة على الواتساب
احتياطي
ارسل طلب

Home    Sedan    Lexus

Rent Lexus ES 250 Silver in Dubai

What is Club Card?
We have special club card - Octane Quantum. Octane Quantum members have lowest prices, discounts for additional services and special offers with our partners. With that card you can rent any car for any period for the lowest “long term” price, also for 30+ days rentals it provides additional 10% discount to “long term” price. Check with manager for details.

Rental price

*prices per day
Days
Basic
1-2 days
350AED
3-7 days
300AED
8-29 days
250AED
30+ days
210AED
Monthly
6300AED
Deposit
2000
0AED
Insurance included
No deposit
Working 24/7
Own fleet
Delivery & pick-up
Loyalty program
Make a reservation
or
Chat on WhatsApp
Characteristics
Conditions
Requirements
Year
2022
Engine power
200 hp
0-100 km/h
9.1 sec
Drive
FWD
Wheel radius
19
Seats
5
Color
Silver
Interior Color
Brown
Max speed
210 km/h
CarPlay
Android Auto
USB

Reviews

Write a review

Please rate this car
Equipment
Comfortable
Climate Control
Drive
Condition
Your review has been successfully added!
Lexus ES 250 Silver

Unlock a new realm of luxury with the Lexus ES 250 2021, now available in a mesmerizing silver hue. Crafted to captivate, this sedan seamlessly blends elegance with innovation, setting the standard for refined driving experiences. From its sleek exterior design to its meticulously crafted interior, every detail of the Lexus ES 250 exudes sophistication and style. Whether navigating city streets or embarking on a long-distance journey, the ES 250 delivers an unparalleled combination of performance and comfort, ensuring every drive is nothing short of extraordinary.

Step into the future of automotive excellence with the Lexus ES 250 2021 in silver. With its advanced features and dynamic capabilities, this sedan redefines luxury on the road. Elevate your driving experience and make a statement wherever you go with the Lexus ES 250 2021.

24/7 Delivery and pick-up
24/7
Delivery and pick-up
Road-ready vehicle Full tank, perfectly clean
Road-ready vehicle
Full tank, perfectly clean
2 hours Available period for delay
2 hours
Available period for delay
Amenities Phone charges, water, sanitizer
Amenities
Phone charges, water, sanitizer
Technical support We will help you at any time, 24/7
Technical support
We will help you at any time, 24/7

Book Lexus ES 250 Silver

Chat on WhatsApp
Reserve
Send request