مسكن    استئجار نيسان في دبي

Nissan الإيجار في دبي

من الصعب تجربة الإمارات العربية المتحدة دون قيادة السيارة. يستأجر العديد من الزوار سيارات فاخرة في دبي لتجربة أدائهم أو للوصول إلى مناطق الجذب السياحي دون الحاجة إلى تعديل جدولهم الزمني مع السياح الآخرين. يختار جزء كبير من السائقين استئجار نيسان في دبي ، في حين أن Patrol و جي تي آر تتجه النماذج بشكل خاص في المنطقة. هذه السيارات هي خيار رائع للشعور برفاهية دبي.

لون الجسم

أسود
فضة
أبيض

مقاعد

2
7

السعر اليومي

دقيقة,درهم إماراتي
-
الأعلى,درهم إماراتي

قوة المحرك

دقيقة,حصان
-
الأعلى,حصان

التسارع (0-100 كم \ ساعة)

دقيقة,ثانية
-
الأعلى,ثانية
المرشحات
بطاقة النادي أُوكَازيُون
بطاقة النادي بطاقة النادي
نوع
السعر
من أسفل إلى أعلى
من الأعلى إلى الأقل
  • السنة:2021
  • قوة المحرك:405 حصان
  • من صفر إلى 100 كم / ساعة:6.6 ثانية
  • المقاعد:7
  • اللون:ابيض
  • اللون الداخلي:برتقالي
  • السرعة القصوى:210 كم / ساعة
ابتداءً من 250 إلى 390 درهم إماراتي يوميًا
7 500 درهم إماراتي شهريا
  • السنة:2022
  • قوة المحرك:165 حصان
  • من صفر إلى 100 كم / ساعة:12 ثانية
  • المقاعد:7
  • اللون:فضة
  • اللون الداخلي:أسود
  • السرعة القصوى:160 كم / ساعة
ابتداءً من 190 إلى 350 درهم إماراتي يوميًا
5 700 درهم إماراتي شهريا
  • السنة:2021
  • قوة المحرك:570 حصان
  • من صفر إلى 100 كم / ساعة:2.8 ثانية
  • المقاعد:2
  • اللون:اسود
  • اللون الداخلي:اسود
  • السرعة القصوى:315 كم / ساعة
ابتداءً من 390 إلى 690 درهم إماراتي يوميًا
11 700 درهم إماراتي شهريا
  • السنة:2021
  • قوة المحرك:405 حصان
  • من صفر إلى 100 كم / ساعة:6.6 ثانية
  • المقاعد:7
  • اللون:أسود
  • اللون الداخلي:أسود
  • السرعة القصوى:210 كم / ساعة
ابتداءً من 250 إلى 390 درهم إماراتي يوميًا
7 500 درهم إماراتي شهريا
  • السنة:2022
  • قوة المحرك:280 حصان
  • من صفر إلى 100 كم / ساعة:10.1 ثانية
  • المقاعد:7
  • اللون:أبيض
  • اللون الداخلي:بني
  • السرعة القصوى:155 كم / ساعة
ابتداءً من 250 إلى 390 درهم إماراتي يوميًا
7 500 درهم إماراتي شهريا

تستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة سنوياً ملايين المسافرين ورجال الأعمال من جميع دول العالم تقريباً. تعد دبي واحدة من أكثر المدن شعبية وزيارة بين الإمارات الأخرى وتعتبر بحق جوهرة الشرق الأوسط. إن زيارة دبي الخلابة المذهلة كسائح أو لأغراض تجارية أمر مثير. يريد كل مسافر يزور دبي أن يشعر بالراحة والحرية في التنقل حول معالمها المذهلة وكذلك إلقاء نظرة على مدن الإمارات العربية المتحدة الأخرى.

ما الذي يساعدك على جعل رحلتك مريحة وممتعة؟ بالطبع، مركبة مريحة وموثوقة وعالية الأداء يمكنها أن تمنحك الحرية في استكشاف الأماكن المهمة في دبي وتوفر وقتك أثناء إقامتك في دبي والمناطق المحيطة بها.

يوجد العديد من شركات تأجير السيارات في دبي لخدمتك دائمًا، حيث تقدم سيارات مختلفة من جميع القطاعات المتاحة للإيجار!

التنقل الذكي من نيسان

عند استكشاف دبي، من المحتمل أن تطرح على نفسك هذا السؤال، ما نوع السيارة المستأجرة التي تفضلها؟

بالطبع، يعتمد اختيار السيارات المستأجرة على هدف زيارتك. إذا كنت في الإمارات العربية المتحدة أو دبي في عمل للتفاوض مع شركائك في العمل، فعليك استخدام السيارات الفاخرة. إذا كنت سائحًا وترغب في رؤية الأماكن السياحية في الإمارات ودبي، فهذه قصة أخرى. في هذه الحالة، أنت بحاجة إلى سيارة موثوقة.

إذا اخترت الخيار الثاني، فإن استئجار سيارة من طراز نيسان الشائعة والشهيرة في جميع أنحاء العالم هو أفضل خيار لك!

تتميز سيارات نيسان بالموثوقية والأداء العالي وأسعار الإيجار المعقولة نسبيًا. احتفلت علامة نيسان التجارية بالذكرى السبعين لتأسيسها العام الماضي، بعد أن أثبتت خبرتها الكبيرة في تصنيع السيارات. لن يكون من المبالغة القول إن سيارات نيسان هي أكثر سيارات الدفع الرباعي شعبية في العالم ضمن نطاق أسعارها.

يختار الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم سيارات نيسان بسبب حركتها الذكية، وراحتها لجميع أفراد الأسرة، والتقنيات المتميزة من اليابان (موطن نيسان) المطبقة في عملية تصنيع جميع سيارات العلامة التجارية. Nissan Patrol هي الأكثر مبيعًا بين سيارات الدفع الرباعي للطرق الوعرة الأخرى في العالم. تحظى سيارات نيسان بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم لأدائها وميزاتها التقنية وقدرتها على التعامل مع أي رحلة على الطريق والراحة الشاملة.

وفي الإمارات العربية المتحدة كما غيرها، يزداد الطلب على سيارات نيسان.

استئجار نيسان في دبي-الامارات العربية المتحدة

إن كنت بحاجة لاستئجار سيارة نيسان باترول على الطرق الوعرة أو لسبب غير ذلك، يجب عليك العثور على شركة تأجير سيارات موثوقة توفر لعملائها مجموعة واسعة من خيارات التأجير وتقدم مجموعة متنوعة من السيارات للتأجير بأفضل الأسعار. لحسن الحظ، لقد تطور سوق تأجير السيارات في دبي ويعتبر أي نوع من المركبات ومن بينها السيارات الرياضية الفخمة متاحًا للإيجار.

لاستئجار نيسان باترول (ذات الدفع الرباعي) أو أي سيارة نيسان أخرى بالإضافة إلى العلامات التجارية الأخرى (بما في ذلك المركبات التجارية)، تستطيع الاتصال بأي من شركات خدمة تأجير السيارات الموثوقة والحصول على قيادة مريحة أثناء قضاء وقتك في دبي أو أي مدينة أخرى في الامارات العربية المتحدة الساحرة

كيف تختار خدمة تأجير سيارات نيسان موثوقة في دبي؟

تقدم شركة أوكتان لتأجير السيارات الفاخرة لعملائها المتميزين خدمات تأجير سيارات ممتازة. نحن نمثل شركة شابة سريعة التطور اكتسبت الثقة وحصلت على العديد من العملاء المخلصين. بوجود أسطول كبير من السيارات الرياضية عالية السرعة وأسرع سيارات الدفع الرباعي والسيارات الدفع الرباعي وغيرها من طرازات السيارات الأخرى، نحن على استعداد لنقدم لك واحدة من أفضل خدمات تأجير السيارات في الإمارات وبالطبع ضمن أفضل الأسعار. بغض النظر عن هدفك، يمكننا دائمًا تزويدك بسيارة تلبي احتياجاتك بالكامل. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو استيفاء الحد الأدنى من شروط الإيجار القياسية المطبقة على كل شخص يخطط لاستئجار سيارة لقيادتها في الإمارات العربية المتحدة.

لاستئجار نيسان باترول أو أي مركبة أخرى، يجب على كل مستأجر استيفاء شروط تأجير السيارات التالية المطبقة على كل شخص يرغب في استئجار سيارة في دبي والإمارات العربية المتحدة:

  • جواز سفر ساري المفعول في دولة الإمارات العربية المتحدة أو جواز سفر مع تأشيرة سارية (لغير المقيمين)
  • رخصة قيادة سارية المفعول وخبرة قيادة لا تقل عن 3 سنوات (لأي طراز من سيارات نيسان). يمكن أن تختلف تجربة السائق حسب ماركة السيارة وطرازها
  • الحد الأدنى للعمر 25 عامًا (ايضا قد يختلف اعتمادًا على طراز ونوع السيارة)
  • سقف الأميال 250 كم (في حال تجاوزه، تفرض رسوم إضافية)
  • ضرورة توفير مبلغ تأمين (يعتمد على ماركة السيارة المستأجرة وطرازها)

كما ترى، فإن قائمة المتطلبات العامة للحصول على سيارة مستأجرة في دبي ليست كبيرة. بدورها، تضمن شركتنا الصيانة الدورية لجميع مركباتنا المستأجرة لتوفير رحلة آمنة أثناء قيادة السيارة المستأجرة، وتوفير استئجار السيارة من جميع أنحاء دبي، وتأمين شامل بالكامل (مشمول في سعر الإيجار الذي تدفعه)، وفقًا للوائح هيئة الطرق والمواصلات في الإمارات العربية المتحدة، وطبعا ضمن أفضل سعر.

فوائد استئجار نيسان في دبي

تعتبر سيارات نيسان (وخاصة نيسان باترول SUV) من أكثر السيارات شعبية بين عملائنا. ليس من المستغرب. إن أداء نيسان باترول وخصائصها الفنية وسعرها المنخفض نسبيًا في نفس الوقت (من 600 درهم إلى 900 درهم) جعل هذه السيارة الموثوقة للطرق الوعرة تحقق نجاحًا حقيقيًا.

إن عملية استئجار سيارة نيسان أو أي سيارة أخرى من عائلة نيسان سريعة وسهلة. ما عليك سوى اختيار السيارة المستأجرة المطلوبة، وملء نموذج الطلب البسيط، والإيداع عن طريق بطاقة فيزا أو أي بطاقة أخرى وانتظر تأكيد حجزك.

إذا كانت لديك أسئلة إضافية وتحتاج إلى توضيحات أو أي مساعدة أخرى فيما يتعلق بعملية حجز اختيار السيارة، فلا تتردد في الاتصال بمديري خدمة العملاء ذوي الخبرة لدينا وطلب الاستشارة.

Nissan سعر الإيجار في دبي

اسحب لليسار لرؤية المزيد
يوميًاأسبوعيشهريا
Nissan Patrol 390 AED 2 450 AED 7 500 AED

Hire Nissan

  • Year:2021
  • Engine power:405 hp
  • 0-100 km/h:6,6 sec
  • Seats:7
  • Color:white
  • Interior Color:orange
  • Max speed:210 km/h
from 500 to 700 AED
  • Year:2021
  • Engine power:570 hp
  • 0-100 km/h:2,8 sec
  • Color:black
  • Interior Color:black
  • Max speed:315 km/h
from 2000 to 2300 AED

The United Arab Emirates annually receives millions of travelers and businessmen from almost all the world’s countries. Dubai is one of the most popular and visited cities among other emirates and is rightfully considered the jewel of the Middle East. Visiting amazing picturesque Dubai as a tourist or for business purposes is exciting. Every traveler visiting Dubai wants to feel comfort and freedom to move around its amazing sights as well as have a look at the other cities of the United Arab Emirates.

What helps you to make your trip comfortable and pleasant? Of course, a convenient, reliable, and high-performance vehicle that can give you freedom in your exploration of Dubai’s places of interest and save your time while staying in Dubai and its surroundings.

Numerous car rental companies in Dubai are always at your service, offering various cars of all the segments available for rent!

Nissan Cars Intelligent Mobility

Exploring Dubai, you are likely to ask yourself the question, what kind of a rental car to prefer?

Of course, the selection of the rental cars depends on the goal of your visit. If you are in the UAE or Dubai on business to negotiate with your business partners, you have to use any of the luxury segment cars. If you are a tourist having a desire to see the UAE and Dubai objects of interest, it is another story. In this case, you need a reliable vehicle.

If you select the second variant, renting a vehicle of the famous and popular worldwide Nissan car brand is the best idea for you!

Nissan cars are distinguished by their reliability, high performance, and comparatively affordable rental pricing. The Nissan brand celebrated a 70-year-anniversary last year, having proved its significant car manufacturing experience and expertise. It will not be an exaggeration to say that Nissan vehicles are the world’s most popular SUV cars in its pricing range.

Millions of people worldwide choose Nissan automobiles for their intelligent mobility, convenience for the whole family, and outstanding technologies from Japan (Nissan’s home country) applied for the manufacturing process of all the brand vehicles. Nissan Patrol is the bestseller among other world’s off-road SUV cars. Nissan cars are highly valued worldwide for their performance, technical features, ability to cope with any road trip, and overall comfort.

The United Arab Emirates is not an exception, where Nissan cars are in great demand.

To Rent a Nissan in Dubai, UAE

Whether you need to rent an off-road Nissan Patrol you have to find a trustworthy car rental providing its customers with a wide range of rental options and offering a variety of rental cars at the best price. Fortunately, the rent-a-car market is developed in Dubai and any vehicle type whether a luxury, sports car representative is available for rent.

To rent your Nissan Patrol SUV or any other Nissan vehicle as well as other brands representatives (including commercial vehicles) you can contact any of the reliable rent-a-car service companies and get a comfortable drive while spending your time in Dubai or any other city of the magic United Arab Emirates.

How to Choose the Reliable Nissan Car Rentals in Dubai?

Octane Luxury Car Rental is a car rental company offering its demanding customers excellent rent-a-car services. We represent a young and rapidly developing business that has already earned the confidence and obtained numerous loyal customers. Having a large fleet of high-speed sports cars, fastest SUV cars, off-road cars, and other vehicle types representatives, we are ready to offer you one of the best car rental services in the UAE and of course the best prices. No matter what your goal is, we can always provide you with a car that can fully meet your needs. The only thing you have to do is to observe the minimal standard rental conditions applied for everyone planning to rent a car for driving it in the UAE.

To hire Nissan Patrol or any other vehicle every our renter should observe the following car rental conditions applied for every person willing to rent a car in Dubai and the UAE:

  • A valid UAE resident passport or a traveling passport with a valid visa (for non-residents)
  • The valid driver’s license and driving experience of not less than 3 years (for any Nissan model). The driver’s experience can vary depending on the vehicle brand and a model
  • Minimum age of 25 years old (again, depending on the model and car brand it can vary)
  • Mileage limit of 250 km (if it exceeds, extra money is charged)
  • The necessity to provide a security deposit (depends on the rental car brand and model)

As you can see , the list of general requirements to get a rental car in Dubai is not large. In turn, our company guarantees regular maintenance to all our rented vehicles to provide a safe trip while driving the rental car, rental car delivery around Dubai, fully comprehensive insurance (included in your rental price), according to the RTA regulations of the UAE, and of course the best price.

Benefits of Nissan Renting in Dubai

Nissan cars (especially Nissan Patrol SUV) are one of the most popular vehicles among our customers. It is not surprising. Nissan Patrol’s performance and its technical characteristic features and a comparatively low price at the same time (from AED 600 to AED 900) made this reliable off-road vehicle a real hit.

The rental process of a Nissan car or any other Nissan family vehicle is fast and easy. Just choose the necessary rental car, fill out the simple application form, make a deposit (by means of Visa or any other card) and wait for the confirmation of your booking.

In case you have additional questions and require clarifications or any other assistance concerning the booking process of the vehicle selection, please don’t hesitate to contact our experienced customer service managers and order a consultation.